لماذا رفض مان يونايتد التعاقد مع زيدان؟ Reviewed by Momizat on . زعم رئيس نادي مانشستر يونايتد السابق مارتين إدوارز أن "الشياطين الحمر" كانوا قاب قوسين من التعاقد مع النجم الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدا زعم رئيس نادي مانشستر يونايتد السابق مارتين إدوارز أن "الشياطين الحمر" كانوا قاب قوسين من التعاقد مع النجم الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار اللاعبين » لماذا رفض مان يونايتد التعاقد مع زيدان؟

لماذا رفض مان يونايتد التعاقد مع زيدان؟

لماذا رفض مان يونايتد التعاقد مع زيدان؟

زعم رئيس نادي مانشستر يونايتد السابق مارتين إدوارز أن “الشياطين الحمر” كانوا قاب قوسين من التعاقد مع النجم الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان في عام 1996.

 

ففي العام نفسه، انتقل “زيزو” -عندما كان يبلغ 24 عاما- إلى يوفنتوس قادما من بوردو مقابل أربعة ملايين يورو، ليتم بيعه بعد خمس سنوات إلى ريال مدريد في صفقة وصلت إلى 78 مليونا.

 

وأوضح إداورز أن مدرب “المانيو” آنذاك السير أليكس فيرغسون قال إن زيدان لا يناسب طريقة لعب الفريق في ظل وجود الأسطورة الفرنسية للفريق إريك كانتونا، وتابع الرئيس السابق أن “زيدان وكانتونا يلعبان في المركز نفسه، ورأى السير أن جلب زيدان سيغضب كانتونا”.

 

وختم بأن فيرغسون “ندم بعدها لأن كانتونا اعتزل اللعب في 1997، ولو تم ضم زيدان لتابع المسيرة”.

 

يذكر أن زيدان حقق لقبين بالدوري الإيطالي مع “اليوفي”، وأسهم في فوز منتخب بلاده بكأس العالم 1998 وأمم أوروبا عام 2000، وفاز مع الريال بلقب الليغا ودوري الأبطال، وبثلاث كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم.

 

ويتابع مسيرة حصد الألقاب مع الريال مدربا، إذ فاز حتى الآن بلقب الليغا (مرة واحدة) ولقبين بدوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي (مرتين) والسوبر الإسباني.

عن الجزيرة

اكتب تعليق

الصعود لأعلى