السيلية يتعاقد مع الجزائري نذير بلحاج Reviewed by Momizat on . أعلن نادي السيلية اليوم، تعاقده مع الجزائري نذير بلحاج لتدعيم صفوف فريق الكرة في الموسم الجديد 2017 / 2018. وقد قام اللاعب الجزائري بالتوقيع على عقود انضمامه لل أعلن نادي السيلية اليوم، تعاقده مع الجزائري نذير بلحاج لتدعيم صفوف فريق الكرة في الموسم الجديد 2017 / 2018. وقد قام اللاعب الجزائري بالتوقيع على عقود انضمامه لل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الكرة العربية » السيلية يتعاقد مع الجزائري نذير بلحاج

السيلية يتعاقد مع الجزائري نذير بلحاج

السيلية يتعاقد مع الجزائري نذير بلحاج

أعلن نادي السيلية اليوم، تعاقده مع الجزائري نذير بلحاج لتدعيم صفوف فريق الكرة في الموسم الجديد 2017 / 2018.
وقد قام اللاعب الجزائري بالتوقيع على عقود انضمامه للسيلية بمقر النادي عقب اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.
ويعد انضمام نذير بلحاج للسيلية صفقة قوية ومكسبا للفريق في الموسم الجديد، خاصة أنه كان أحد اللاعبين المؤثرين مع السد في المواسم الماضية التي لعب فيها بدوري نجوم قطر قبل أن يرحل في بداية الموسم المنتهي إلى نادي سيدان الفرنسي، ثم عاد مرة أخرى إلى دوري نجوم قطر من بوابة نادي السيلية الذي أعلن رسميا عن تعاقده مع اللاعب لموسم واحد.
وقال نادي السيلية إن التعاقد مع نذير بلحاج جاء بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي، وذلك اقتناعا بمستوى اللاعب وقدراته الفنية الكبيرة لدعم صفوف الفريق والظهور بمستوى قوي في الموسم الجديد، لاسيما أن المنافسة سوف تكون قوية والتحدي على أشده بين جميع فرق دوري نجوم قطر.

عن العرب القطري

اكتب تعليق

الصعود لأعلى