الاتحاد الإسباني يرفض طعن برشلونة.. نيمار خارج الكلاسيكو Reviewed by Momizat on . منيت جماهير نادي برشلونة الإسباني بخيبة أمل كبرى، عندما تلقت خبرا صادما من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، برفض الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق الكتالوني، بشأن عق منيت جماهير نادي برشلونة الإسباني بخيبة أمل كبرى، عندما تلقت خبرا صادما من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، برفض الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق الكتالوني، بشأن عق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » الدور الاسباني » الاتحاد الإسباني يرفض طعن برشلونة.. نيمار خارج الكلاسيكو

الاتحاد الإسباني يرفض طعن برشلونة.. نيمار خارج الكلاسيكو

الاتحاد الإسباني يرفض طعن برشلونة.. نيمار خارج الكلاسيكو

منيت جماهير نادي برشلونة الإسباني بخيبة أمل كبرى، عندما تلقت خبرا صادما من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، برفض الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق الكتالوني، بشأن عقوبة البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم الفريق.

 

وكان جماهير الفريق تمني النفس بمشاركة النجم البرازيلي في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع مساء الأحد القادم ريال مدريد بضيفه برشلونة، في قمة مباريات كرة القدم العالمية، غير أن اتحاد الكرة تمسك بقرار العقوبة.

 

وكانت لجنة التأديب داخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد اتخذت قرارا بتسليط عقوبة على اللاعب الدولي البرازيلي بإيقافه ثلاث مباريات، بسبب سخريته من الحكم الرابع أثناء خروجه من الملعب في المواجهة التي جمعت فريقه بنادي مالقة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

وإلى جانب الإيقاف مباراتين لاعتراضه على الحكم، غرمت لجنة المسابقات نادي برشلونة بـ 700 يورو و600 على اللاعب، ويحق لبرشلونة الاعتراض على هذا القرار بالطعن أمام المحكمة الرياضية الرياضية خلال 15 يوما.

 

يذكر بأن برشلونة ودّع مساء الأربعاء منافسات دوري أبطال أوروبا بعد تعادل دون أهداف أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي، وخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. 

عن العربي الجديد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى