موريتانيا تتقدم بشكل كبير في تصنيف الفيفا Reviewed by Momizat on . شهد التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية الصادر اليوم الخميس (6 أبريل 2017) عن الاتحاد الدولي لكرة القدم قفزة نوعية وكبيرة للمنتخب الوطني؛ حيث تجاوزت موريتانيا 16 شهد التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية الصادر اليوم الخميس (6 أبريل 2017) عن الاتحاد الدولي لكرة القدم قفزة نوعية وكبيرة للمنتخب الوطني؛ حيث تجاوزت موريتانيا 16 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار المرابطون » موريتانيا تتقدم بشكل كبير في تصنيف الفيفا

موريتانيا تتقدم بشكل كبير في تصنيف الفيفا

موريتانيا تتقدم بشكل كبير في تصنيف الفيفا

شهد التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية الصادر اليوم الخميس (6 أبريل 2017) عن الاتحاد الدولي لكرة القدم قفزة نوعية وكبيرة للمنتخب الوطني؛ حيث تجاوزت موريتانيا 16 منتخباً دفعة واحدة حول العالم، لتحتل الرتبة 90 من أصل 211 منتخباً يشملها التصنيف الشهري للفيفا، كما حل المنتخب الوطني في المرتبة 22 إفريقياً.
وتعتبر هذه المرة الثانية في غضون عامين التي يدخل فيها المنتخب الوطني نادي المائة الأولى عالمياً، والثالثة في تاريخه.
وقد كسب المنتخب الوطني نقاطاً مهمة في سباق الترتيب العالمي بعد فوزه في مباراتين دوليتين وديتين لحساب أيام الفيفا خلال شهر مارس المنصرم؛ الأولى أمام منتخب بنين (1-0) والثانية أمام منتخب الكونغو (2-1).
ويشارك المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019 بداية من شهر يوليو المقبل، من خلال افتتاح هذا السباق بمباراة خارج الديار أمام منتخب بوتسوانا.

عن صفحة الفدرالية الموريتانية

اكتب تعليق

الصعود لأعلى