الملكي يحقق رقماً قياسياً… سجل في 42 مباراة متتالية Reviewed by Momizat on . حقق ريال مدريد فوزاً جديداً في بطولة الدوري الإسباني، وهذه المرة على حساب فريق إسبانيول بهدفين نظيفين، ليتابع الفريق نتائجه المميزة في مختلف البطولات المحلية وا حقق ريال مدريد فوزاً جديداً في بطولة الدوري الإسباني، وهذه المرة على حساب فريق إسبانيول بهدفين نظيفين، ليتابع الفريق نتائجه المميزة في مختلف البطولات المحلية وا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » الدور الاسباني » الملكي يحقق رقماً قياسياً… سجل في 42 مباراة متتالية

الملكي يحقق رقماً قياسياً… سجل في 42 مباراة متتالية

الملكي يحقق رقماً قياسياً… سجل في 42 مباراة متتالية

حقق ريال مدريد فوزاً جديداً في بطولة الدوري الإسباني، وهذه المرة على حساب فريق إسبانيول بهدفين نظيفين، ليتابع الفريق نتائجه المميزة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، ويُحقق رقماً قياسياً لم يسبق أن حققه.

وسجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق ألفارو موراتا الذي تلقى كرة عرضية تابعها برأسه في الشباك، ثم سجل الهدف الثاني النجم الويلزي غاريث بيل الذي عاد في المباراة لأول مرة منذ أكثر من شهرين (حوالي 88 يوماً) بسبب الإصابة.

وبهذين الهدفين اللذين سجلهما ريال مدريد، تابع الفريق مسلسل التسجيل المستمر في المباريات، حيثُ سجل النادي “الملكي” في 42 مباراة متتالية في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية من دون توقف بقيادة المدرب الفرنسي زيدان.

وكان آخر فريق نجح في منع ريال مدريد من تسجيل هدف واحد في المباراة هو مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016، أي منذ حوالي 298 يوماً حينما انتهت المباراة بالتعادل السلبي آنذاك.

في المقابل، رفع ريال مدريد عدد أهدافه هذا الموسم إلى 106 أهداف على صعيد مسابقات (الدوري، الكأس، دوري أبطال أوروبا، مونديال الأندية، السوبر الأوروبي)، في حين سجل في الدوري 56 هدفاً في 21 مباراة حتى الآن، وفي دوري أبطال أوروبا 19 هدفاً في سبع مباريات.

عن العربي الجديد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى