تصفيات #كان_2019: الجدول الزمني لمباريات المنتخب الوطني Reviewed by Momizat on . حددت القرعة التي سحبت أول أمس بمدينة ليبرافيل الغابونية الخصوم الثلاثة للمنتخب الموريتاني في رحلة البحث عن مقعد ضمن كبار القارة السمراء في نهائيات كأس الأمم الإ حددت القرعة التي سحبت أول أمس بمدينة ليبرافيل الغابونية الخصوم الثلاثة للمنتخب الموريتاني في رحلة البحث عن مقعد ضمن كبار القارة السمراء في نهائيات كأس الأمم الإ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار المرابطون » تصفيات #كان_2019: الجدول الزمني لمباريات المنتخب الوطني

تصفيات #كان_2019: الجدول الزمني لمباريات المنتخب الوطني

تصفيات #كان_2019: الجدول الزمني لمباريات المنتخب الوطني

حددت القرعة التي سحبت أول أمس بمدينة ليبرافيل الغابونية الخصوم الثلاثة للمنتخب الموريتاني في رحلة البحث عن مقعد ضمن كبار القارة السمراء في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019؛ حيث حل المنتخب الوطني في المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات كل من بوركينا فاسو وأنغولا وبوتسوانا.
وسيبدأ المنتخب الوطني “المرابطون” مشوار البحث عن التأهل من خلال السفر إلى جنوب القارة السمراء؛ حيث مدينة جابرون عاصمة بوتسوانا لمواجهة المنتخب البوتسواني، في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019، وسيكون ذلك في الفترة ما بين 5 و13 من شهر يونيو 2017.
وفي الجولة الثانية من هذه التصفيات يستقبل “المرابطون” على أرضهم منتخب بوركينا فاسو، وذلك في الفترة ما بين 19 و27 مارس 2018.
أما في الجولة الثالثة فسيرحل المنتخب الوطني إلى العاصمة الأنغولية لواندا؛ لمواجهة المنتخب الأنغولي ذهاباً، قبل أن يلتقي الفريقان مجدداً في غضون أيام قليلة في مباراة الإياب بنواكشوط لحساب الجولة الرابعة من هذه التصفيات، وذلك في الفترة ما بين 3 و11 سبتمبر 2018.
وفي الجولة الخامسة من التصفيات يستقبل المنتخب الوطني “المرابطون” على أرضه منتخب بوتسوانا في مباراة الإياب بين الفريقين، وذلك في الفترة ما بين 8 و16 أكتوبر 2018.
أما في الجولة السادسة والأخيرة من من هذه التصفيات الماراتونية فسيرحل المرابطون لمواجهة المنتخب البركنابي في مباراة الإياب بين الطرفين، وذلك في الفترة ما بين 5 و13 نوفمبر 2018، في ختام مشوار طويل، يأمل الجمهور الرياضي الموريتاني أن يختم بتحقيق التأهل إلى نهائيات البطولة التي سوف تستضيفها الكامرون مطلع عام 2019.

  

عن صفحة Fédération de Football de la Mauritanie

اكتب تعليق

الصعود لأعلى