الأخطاء التحكيمية.. خدمت برشلونة أم أضرته؟ Reviewed by Momizat on . ينتظر الجميع في برشلونة اجتماع اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا الذي يعقد غدا وينظر في احتمال تقديم شكوى ضد مدافع البرسا جيرارد بيكيه بسبب تصريحاته ضد الحكام، وإ ينتظر الجميع في برشلونة اجتماع اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا الذي يعقد غدا وينظر في احتمال تقديم شكوى ضد مدافع البرسا جيرارد بيكيه بسبب تصريحاته ضد الحكام، وإ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » الأخطاء التحكيمية.. خدمت برشلونة أم أضرته؟

الأخطاء التحكيمية.. خدمت برشلونة أم أضرته؟

الأخطاء التحكيمية.. خدمت برشلونة أم أضرته؟

ينتظر الجميع في برشلونة اجتماع اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا الذي يعقد غدا وينظر في احتمال تقديم شكوى ضد مدافع البرسا جيرارد بيكيه بسبب تصريحاته ضد الحكام، وإمكانية تعرضه لعقوبات قاسية في حال التأكد من إهانته للتحكيم في بلاده.

 

وكان بيكيه قد قال عقب خسارة فريقه في كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو 2-1، “نريد أن نلعب كرة قدم، وليس الروليت، أتمنى أن يتحسن مستوى التحكيم”. وتابع “نعلم كيف تسير الأمور”.

 

ولكن هل فعلا يُظلم برشلونة تحكيميا في الآونة الأخيرة؟

 

مما لا شك فيه أن الفريق الكتالوني لديه كل الحق بأن يشعر بالغبن في مباراته الأخيرة في سان ماميس، معقل بلباو، حيث لم يحتسب الحكم له ضربة جزاء واضحة لنيمار ولم يطرد مهاجمه أرتيز أدوريز لاعتدائه بالضرب على المدافع الفرنسي أومتيتي، إضافة إلى بعض الأخطاء التحكيمية في مباراتي مالقا وسلتا فيغو في الليغا.

 

وتشير وسائل إعلام إسبانية إلى مباريات عدة خدمت فيها الأخطاء التحكيمية البلواغرانا من مثل مباريات فالنسيا وريال سوسيداد والكلاسيكو ضد ريال مدريد.

 

واعتبرت هذه الوسائل أن الأخطاء التحكيمية “خدمت البرسا كما أضرته”.

 

 

عن الجزيرة

اكتب تعليق

الصعود لأعلى