فضيحة مونديال 2006: ممثلو الإدعاء يتمكنون من الوصول إلى ملفات مشفرة Reviewed by Momizat on . تمكن ممثلو الادعاء في مدينة فرانكفورت من الوصول إلى ملفات مشفرة تتعلق بكأس العالم 2006 التي نظمت في ألمانيا، ما قد يقود إلى مسارات جديدة. وأكدت متحدثة باسم الاد تمكن ممثلو الادعاء في مدينة فرانكفورت من الوصول إلى ملفات مشفرة تتعلق بكأس العالم 2006 التي نظمت في ألمانيا، ما قد يقود إلى مسارات جديدة. وأكدت متحدثة باسم الاد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » فضيحة مونديال 2006: ممثلو الإدعاء يتمكنون من الوصول إلى ملفات مشفرة

فضيحة مونديال 2006: ممثلو الإدعاء يتمكنون من الوصول إلى ملفات مشفرة

فضيحة مونديال 2006: ممثلو الإدعاء يتمكنون من الوصول إلى ملفات مشفرة

تمكن ممثلو الادعاء في مدينة فرانكفورت من الوصول إلى ملفات مشفرة تتعلق بكأس العالم 2006 التي نظمت في ألمانيا، ما قد يقود إلى مسارات جديدة.
وأكدت متحدثة باسم الادعاء أن السلطات تمكنت من قراءة ملف اسمه «كومبلكس جاك وارنر». لكنها لم تعط المزيد من التفاصيل في ما يتعلق بالتحقيقات الجارية. ويحقق ممثلو الادعاء في فرانكفورت مع العديد من أعضاء اللجنة المنظمة لمونديال 2006، بالاشتباه في وجود حالات تهرب ضريبي تتعلق بمبلغ 6.7 مليون يورو دفع بشكل مثير للجدل لإقامة حدث ثقافي خلال المونديال، لكن لم يقم هذا الاحتفال أبدا. والتحقيقات التي بدأت قبل 12 شهرا، تتضمن رسائل بريد الكتروني ووثائق أخرى تمت مصادرتها من المقر الرئيس للاتحاد الألماني لكرة القدم في فرانكفورت. وذكر الاتحاد الألماني أنه قام بمحاولات على مدار الأشهر الماضية لاختراق الملف الذي يحمل اسم جاك وارنر الذي تمت الإطاحة به من الفيفا، لكنه لم يقدم مطلقا تفسيرا للمبلغ الضخم. وسلم الاتحاد الألماني الملف إلى السلطات الشهر الماضي واحتاجت السلطات إلى 24 يوما فقط لاختراق الملف. واتهمت السلطات الاتحاد الألماني مؤخرا بعدم تعاونه بشكل كامل معها في هذه القضية، وهي الاتهامات التي نفاها الاتحاد.

عن القدس العربي

اكتب تعليق

الصعود لأعلى