الأهلي المصري أمام فرصة لقب أفريقيا للسلة Reviewed by Momizat on . يواجه الأهلي المصري فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي في نهائي كأس الأبطال الأفريقي للأندية بكرة السلة، وهو الذي يطمح للظفر باللقب القاري على أرضه.   وبلغ النا يواجه الأهلي المصري فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي في نهائي كأس الأبطال الأفريقي للأندية بكرة السلة، وهو الذي يطمح للظفر باللقب القاري على أرضه.   وبلغ النا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » الأهلي المصري أمام فرصة لقب أفريقيا للسلة

الأهلي المصري أمام فرصة لقب أفريقيا للسلة

الأهلي المصري أمام فرصة لقب أفريقيا للسلة

يواجه الأهلي المصري فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي في نهائي كأس الأبطال الأفريقي للأندية بكرة السلة، وهو الذي يطمح للظفر باللقب القاري على أرضه.

 

وبلغ النادي الأهلي مستضيف هذه البطولة التي انطلقت يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول، والتي تختتم، اليوم الجمعة، بعد فوزه في المباراة النصف نهائية على فريق كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 71-65. فيما فاز فريق ريكرياتيفو دو ليبولو على جمعية سلا المغربي 82-72 في النصف النهائي الآخر.

 

وفي تصريح لموقع النادي المصري، قال طارق خيري، مدرب الأهلي بعد الفوز، “قدمنا مباراة مميزة خاصة في اللحظات الأخيرة، استطعنا التفوق على الفريق النيجيري الذي يمتلك خبرة كبيرة وهو الذي هزمنا قبل أربع سنوات في بطولة أفريقيا بغينيا”.

 

يذكر أن الأهلي لم يخسر في أي مباراة طوال مشواره في البطولة الحالية وهذا الأمر يحصل للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في هذه المسابقة، وهذا قد يجعل حلم الفريق متاحاً لرفع الكأس الغالية، على الرغم من أنه يحتاج إلى كثير من التركيز.

 

 

عن العربي الجديد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى