السد يحفظ ماء وجه كرة اليد العربية في”غلوب 2016″ Reviewed by Momizat on . حقق فريق السد القطري انتصاراً مستحقاً على نظيره جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة (34-18) وذلك في انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، أبطال القارات، لكرة اليد "سوبر غ حقق فريق السد القطري انتصاراً مستحقاً على نظيره جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة (34-18) وذلك في انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، أبطال القارات، لكرة اليد "سوبر غ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الكرة العربية » السد يحفظ ماء وجه كرة اليد العربية في”غلوب 2016″

السد يحفظ ماء وجه كرة اليد العربية في”غلوب 2016″

السد يحفظ ماء وجه كرة اليد العربية في”غلوب 2016″

حقق فريق السد القطري انتصاراً مستحقاً على نظيره جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة (34-18) وذلك في انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، أبطال القارات، لكرة اليد “سوبر غلوب 2016” والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، حتى الخميس المقبل، بمشاركة ثمانية أندية.

وتمكن النادي القطري من تسجيل الفوز ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة وليضرب موعداً مع نظيره فوخس برلين الألماني، إذ نجح السد بقيادة اللاعب مصطفى أكراد الذي نال لقب هداف المباراة في إنهاء الشوط الأول لصالحه 18-8، قبل أن يحسم الأمور في الحصة الثانية لصالحه.

وكان فريق فوخس برلين الألماني قد تسبب في إقصاء فريق لخويا القطري بعدما فاز عليه بنتيجة (27-25) حيث ودع لخويا المنافسات وسيلعب مباراته المقبلة ضد جامعة سيدني في مباريات تحديد المراكز من (5-8)، في الوقت الذي خسر فيه أيضاً فريق الترجي التونسي على يد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي (38-31).

وينتظر أن يواجه فريق الترجي التونسي نظيره تاوباتي البرازيلي في إطار مباريات تحديد المراكز من (5-8) وبحسب ما ينص عليه نظام البطولة الذي شهد تعديلات جديدة والتي تقضي بخروج المغلوب ولعبه مباريات تحديد المراكز، فيما تتأهل الفرق الفائزة الأربعة للمربع الذهبي لتحديد هوية فارسي النهائي.

وسيلعب في المربع الذهبي، اليوم الثلاثاء، باريس سان جيرمان الفرنسي ضد فريق فيف كييلس البولندي الذي هزم تاوباتي البرازيلي (33-30)، في حين يلاقي السد القطري نظيره فوخس أملاً في الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب العالمي الذي سبق وأن توج به في عام 2002 ونال الوصافة في عامي 2010 و2014.

عن العربي الجديد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى