بيتيس يهزم لاس بالماس بهدف قاتل ويدخل منطقة الأمان Reviewed by Momizat on . تقدم ريال بيتيس إلى منطقة الأمان في الدوري الاسباني بفوزه على ضيفه لاس بالماس 1/صفر في المرحلة الرابعة والثلاثين. وخيم التعادل 1/1 على مباراة اسبانيول مع ضيفه س تقدم ريال بيتيس إلى منطقة الأمان في الدوري الاسباني بفوزه على ضيفه لاس بالماس 1/صفر في المرحلة الرابعة والثلاثين. وخيم التعادل 1/1 على مباراة اسبانيول مع ضيفه س Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » الدور الاسباني » بيتيس يهزم لاس بالماس بهدف قاتل ويدخل منطقة الأمان

بيتيس يهزم لاس بالماس بهدف قاتل ويدخل منطقة الأمان

بيتيس يهزم لاس بالماس بهدف قاتل ويدخل منطقة الأمان

تقدم ريال بيتيس إلى منطقة الأمان في الدوري الاسباني بفوزه على ضيفه لاس بالماس 1/صفر في المرحلة الرابعة والثلاثين. وخيم التعادل 1/1 على مباراة اسبانيول مع ضيفه سيلتا فيغو.
وفي المباراة الأولى، لعب لاس بالماس بعشرة لاعبين أغلب أوقات المباراة بعد طرد ايثامي ارتيليس اوليفا في الدقيقة 41 لحصوله على الانذار الثاني. لكن رغم النقص العددي في الفريق الضيف ظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 83 قبل أن ينجح المهاجم الهولندي ريكي فان فولسفينكل في تسجيل هدف الفوز لبيتيس. الفوز رفع رصيد بيتيس إلى 41 نقطة ليتقدم من المركز الرابع عشر إلى الحادي عشر بفارق الأهداف خلف ملقة الثامن، وتجمد رصيد لاس بالماس عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفي المباراة الثانية، تقدم اياغو اسباس خونكال بهدف لفيغو في الدقيقة 28 ثم تعادل ماركو أسينسيو لاسبانيول في الدقيقة 39. ولم يذق اسبانيول طعم النصر منذ فوزه على اتلتيك بلباو 2/1 في 20 اذار/ مارس الماضي. ورفع فيغو رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف بلباو الخامس مقابل 37 نقطة لاسبانيول في المركز الخامس عشر.

عن القدس

اكتب تعليق

الصعود لأعلى