صحيفة كتالونية: صحافة مدريد تعترف بهدايا الحكم للريال Reviewed by Momizat on . انتقدت الصحف الكتالونية أداء غونزاليس غونزاليس حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وريال سوسييداد في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري المحلي لكرة القدم، مشيرة إلى انتقدت الصحف الكتالونية أداء غونزاليس غونزاليس حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وريال سوسييداد في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري المحلي لكرة القدم، مشيرة إلى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البطولات العالمية » الدور الاسباني » صحيفة كتالونية: صحافة مدريد تعترف بهدايا الحكم للريال

صحيفة كتالونية: صحافة مدريد تعترف بهدايا الحكم للريال

صحيفة كتالونية: صحافة مدريد تعترف بهدايا الحكم للريال

انتقدت الصحف الكتالونية أداء غونزاليس غونزاليس حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وريال سوسييداد في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري المحلي لكرة القدم، مشيرة إلى أنه أهدى الفوز للنادي الملكي بشهادة الصحف المناصرة قبل المقربة لفريق برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن موقعي “آس” و”ماركا” المقربين من ريال مدريد أكدا أن الحكم قد أهدى الريال ضربتي جزاء مشكوكاً في صحتهما، وتغاضى عن احتساب أخرى واضحة ضد البرتغالي بيبي مدافع “الميرينغي”.

وكان الحكم قد احتسب ركلتي جزاء لريال مدريد أضاع منها الريال واحدة عن طريق كريستيانو رونالدو، قبل أن يحرز نفس اللاعب هدفاً من الثانية، بينما أحرز “صاروخ ماديرا” الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء، قبل أن يضيف لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ووصف موقع صحيفة “آس” ضربتي الجزاء من غونزاليس بـ”هدية الحكم” للريال الذي لم يقدم الأداء المنتظر، ولم يقنع الجماهير رغم الفوز في اللقاء على حد تعبير الموقع. 

عن العربي الجديد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى