هزمت الأهلي السعودي..”يد” النجم الساحلي التونسي تخطف لقب العرب Reviewed by Momizat on . تُوِّجَ النجم الرياضي الساحلي بطلاً للأندية العربية مساء اليوم، الجمعة، بعد فوزه في الدور النهائي على الأهلي السعودي بنتيجة (25 - 20)، إثر مواجهة مثيرة أحكم ممث تُوِّجَ النجم الرياضي الساحلي بطلاً للأندية العربية مساء اليوم، الجمعة، بعد فوزه في الدور النهائي على الأهلي السعودي بنتيجة (25 - 20)، إثر مواجهة مثيرة أحكم ممث Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الكرة العربية » هزمت الأهلي السعودي..”يد” النجم الساحلي التونسي تخطف لقب العرب

هزمت الأهلي السعودي..”يد” النجم الساحلي التونسي تخطف لقب العرب

هزمت الأهلي السعودي..”يد” النجم الساحلي التونسي تخطف لقب العرب

تُوِّجَ النجم الرياضي الساحلي بطلاً للأندية العربية مساء اليوم، الجمعة، بعد فوزه في الدور النهائي على الأهلي السعودي بنتيجة (25 – 20)، إثر مواجهة مثيرة أحكم ممثل كرة اليد التونسية إنهاءها لصالحه.

النجم الساحلي وجد صعوبة خلال الشوط الأول الذي غلب عليه التسرع في إنهاء الهجمات، كما أحكم المدرب التونسي، نجيب بن ثاير، الذي يشرف على تدريب الفريق السعودي، إحكام تشديد الرقابة على مفاتيح لعب النجم بحكم درايته الكبيرة بنجوم هذا الفريق.

وأنهى الضيوف الشوط الأول لصالحهم بأسبقية هدف وحيد (11 – 10)، وواصل الأهلي سيطرته مع بداية الشوط في وقت انتظرت خلاله الجماهير التونسية عودة قوية لفريقها، والظهور بوجه مغاير.

لكن تدريجيا، تفطن مدرب النجم ذاكر السبوعي لأخطاء لاعبيه وطلب وقتا مستقطعا ساهم في إعادة ترتيب الأمور، وعاد النجم بقوة فتمكن من تعديل النتيجة على مستوى النقطة 16، بعد تألق حارس مرماه، ماجد حمزة، الذي شكل سدا منيعا أمام هجومات المنافس.

عودة النجم، التي كانت في وقتها قد أدخلت شيئا من الارتباك على فريق نادي الأهلي وغلب التسرع على أداء اللاعبين، خاصة في إنهاء الهجمات، مما أعاد الثقة للاعبي النجم وبرز صانع الألعاب، صبحي سعيد، ولاعب الدائرة، جهاد جاب الله، مما مكن النجم من إنهاء المباراة لصالحه بفارق 5 أهداف كاملة (25 – 20).

وبذلك يحرز الفريق التونسي لقب البطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه بعد تتويجي 2000 و2004.

وأنهى الممثل الثاني لكرة القدم التونسية في هذه الدورة، مكارم المهدية، مشاركته في المركز الثالث، بعد أن فاز في المباراة الترتيبية لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع على الصفا السعودي بنتيجة (36 – 31).

عن العربي الجديد

اكتب تعليق

الصعود لأعلى