بيان مجلس الوزراء 2019/07/04

اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 4 يوليو 2019 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

وقد درس المجلس وصادق على مشاريع المراسيم التالية:

- مشروع مرسوم يتضمن تشكيلة المجلس الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي.

اِقرأ المزيد...

التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" يدعو للإفراج الفوري عن الزميل وديعة

في انتهاك صارخ للحقوق والحريات المكفولة في الدستور والقوانين قامت قوات الامن باختطاف عضو المكتب التنفيذي في الحزب ؛الصحفي اللامع والحقوقي المميز احمدو الوديعة من بيته بطريقة مستفزة ؛ إننا في التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل"
1- نطالب بإطلاق سراح الاستاذ احمدو الوديعة فورا وتمكينه من كامل حقوقه المدنية.

اِقرأ المزيد...

مرشحو المعارضة الديمقراطية لرئاسيات 2019 يحملون السلطة المسؤولية كاملة عن الأزمة الانتخابية

رغم أن اللجنة المستقلة للانتخابات لم تكمل عملها بعد بما في ذلك جمع النتائج على عموم التراب الوطني، ورغم أن كل المؤشرات تتجه نحو حتمية شوط ثاني، سارع المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني، إلى فوزه من الشوط الأول، سعيا لقطع الطريق أمام المعارضة الديمقراطية التي لاقت دعما قويا وتجاوبا كبيرا من أغلبية الشعب الموريتاني خلال الحملة الانتخابية.

اِقرأ المزيد...

بيان مشترك لمنسقى حملات المترشحين الرافضين للتزوير بكيفة

انطلاقا من متابعتنا للأجواء التي تكتنف الاستحقاقات الرئاسية الجارية وإيمانا منا بضرورة الشفافية في الممارسة الانتخابية ، فإننا نحن الموقعون أدناه منسقو حملات المترشحين التالية أسماؤهم : سيد محمد ببكر , د. محمد سيد مولود , بيرام الداه اعبيد , كان حاميدو بابا

اِقرأ المزيد...

حركة 25 فبراير : انتخابات اليوم مهزلة عسكرية

يتوجه الشعب الموريتاني اليوم صوب مكاتب الإقتراع ، للإدلاء "بأصواتهم "، في مهزلة جديدة من مهازل العسكر ، يفرض من خلالها تبديل واجهته ، في صيغة التوارث بدل الانقلاب ، لتظل عصابة الجنرالات وأذيالهم من مثقفين وفقهاء ورجال أعمال وشيوخ قبائل مهيمنين على السلطة ، مزورين إرادة الشعب و ناهبين لخيراته .

اِقرأ المزيد...

Подробнее на сайте: Go to top of pagehttps://ultimnews.ruhttps://pc-room.ru https://prime-pc.ru
https://leadingnews.ru https://estascredit.ru https://maincredit.ruhttps://priornews.ruhttps://newshead.ruhttps://topallnews.ruhttps://hotsnews.ru https://news101.ru
https://holdnews.ruhttps://newsexplore.ruGo to top of pagehttps://automobyle.ruhttps://flarenews.ru

حزب العمران الموريتاني كلام ولد عبد العزيز إتجاه قطر لا يمثل الشعب الموريتاني

logo parti oumraneبسم الله الرحمن الرحيم وصلى على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم تسليما . بإسم الشعب الموريتاني نتقدم للنظام القطري و الشعب القطري بالإعتذار من مابدرمن الرئيس المنتهية ولايته ليلة البارحة محمد ولد عبد العزيز فى مؤتمره الصحفي بالقصر الرئاسي، و نعتبر كلامه و الموقف الذي بدر منه لا يمثل الشعب الموريتاني مطلقا .

اِقرأ المزيد...

كافئه بصوتك فهو أقل ما يمكنك أن تكافئ به أمثال هذا الرجل الشهم

لم تكن حملتنا حملة بذخ و تبذير و توزيع أموال لأننا ببساطة نخاطب عقول الناس و ضمائرهم و لا نخاطب بطونهم قدمنا خطابا راقيا و برنامجا واعدا يمكن تحقيقه يحمل آمال شعب و تطلعاته و نعول على الله أولا ثم على أصحاب الضمائر الحية الذين يحسون بالواقع المزري و يتوقون للتغيير الصادق دون رتوش .
لم تبق إلا خطوة واحدة تتمثل في وضع الباء أمام اسم الدكتور محمد ولد مولود يوم غد وذلك لضمان

اِقرأ المزيد...

اطر إينشيرى يربطون إسم الشيخ مسكه ولد باركل بأوكار التزوير

يستعد أطر إينشرى هذه الايام لنقل مراكز دمان سيئة الصيت و المعروفة بانها من أكبر اوكار التزوير بعد أوكار بنشاب إلى شلخة أهل مسكه . وقد أشتهر الشيخ مسكه ولد باركل ولد احمد بزيد بالعلم و الورع و كان من أوائل حملة الشهادات بهذه الأرض ، وأشتهر الشيخ مسكه بالحفر حيث أحيي ما بين التوم جنوبا و بئر أنزان شمالا ، أشتهر الشيخ مسكه بالبرور .

اِقرأ المزيد...

بيان صحفي حول تعرض الصوتيات في مهرجان انواذيبو لعملية تخريب أثناء خطاب المرشح د. محمد ولد مولود

تعرضت الصوتيات في مهرجان قوى التغيير الديمقراطي بانواذيبو مساء اليوم لعملية تخريب جبانة أثناء خطاب المرشح د. محمد ولد مولود . ويبدو أن العملية مدبرة بإحكام، حيث فشلت كل محاولة الطاقم الفني لإصلاح الصوتيات، مما أضطر المرشح إلى إيقاف خطابه . وليست هذه المرة الأولى التي تحاول فيها الجهات المنزعجة من التفاف الجماهير حول د. محمد ولد مولود،

اِقرأ المزيد...

محمد ولد مولود : النظام يعد العدة لسرقة نتائج الإنتخابات

قال مرشح ائتلاف قوى التغيير الديمقراطي الدكتور محمد ولد مولود إن النظام الحاكم يستعد لسرقة نتائج الانتخابات الرئاسية التي ستنظم يوم السبت المقبل،وذلك محاولة منه لتوفيت فرصة التغيير الذهبية على الشعب الموريتاني الأبي، ولاستمرار النهج الحالي القائم على النهب وتدمير المؤسسات والرموز الوطنية.

اِقرأ المزيد...

معلومات إضافية